عبر تويتر

ما الجديد في تحديث أكتوبر 2020 إصدار ( 20H2 )

 


تحديث أكتوبر لويندوز 10 لسنة 2020 ، المعروف أيضًا باسم تحديث 20H2 ، يركز هذا التحديث على إصلاحات الأخطاء والأداء وأيضا الامان ، ولكن لديه بعض التغييرات الأكبر - مثل إزالة لوحة تحكم النظام.

هذه المقالة مُحدَّثة بأحدث التغييرات اعتبارًا من الإصدار النهائي لتحديث 20H2 ، الذي تم إصداره في 20 أكتوبر 2020. ويُعرف أيضًا باسم ويندوز 10 الإصدار (2009) ، وله رقم إصدار 19042.572.

كيفية تثبيت التحديث الآن

لتثبيت التحديث بالطريقة الرسمية ، توجه إلى الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update. انقر فوق "التحقق من وجود تحديثات". إذا كان التحديث متاحًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسترى "تحديث الميزة إلى Windows 10 ، الإصدار 20H2" هنا. انقر فوق "تنزيل وتثبيت" للحصول عليه.

إذا لم يكن التحديث متاحًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهذا يشير إلى أن Microsoft ليست واثقة من أنها ستحقق أداءً جيدًا على أجهزة الكمبيوتر حتى الآن. لتثبيت التحديث على أي حال ، قم بتنزيل وتشغيل أداة مساعد التحديث من Microsoft. توجه إلى صفحة تنزيل Windows 10 وانقر فوق "تحديث الآن" للحصول عليها.

تحذير: يؤدي تشغيل هذه الأداة إلى تخطي عملية الطرح التدريجي. قد تواجه أخطاء مع التحديث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تستخدمه. نوصيك بالانتظار حتى يتم عرض التحديث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر Windows Update قبل تثبيته.

سيكون هذا التحديث سريع التثبيت ، تمامًا مثل 19H2. إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل تحديث مايو 2020 (20H1) ، فسيكون تثبيته بنفس سرعة تثبيت تحديث شهري عادي - لن يتطلب الأمر تنزيلًا طويلاً أو إعادة تشغيل مطولة. 

 حذف لوحة التحكم الكلاسيكية من النظام

في هذا الإصدار من الويندوز ، تمت إزالة صفحة "النظام" الكلاسيكية في لوحة التحكم. عندما تحاول فتحه ، سيتم نقلك إلى صفحة حول في تطبيق الإعدادات الجديد.
هذه ليست ميزة محببة كثيرا  لبعض المستخدمين. جميع المعلومات الموجودة في جزء الإعدادات في لوحة التحكم متاحة في تطبيق الإعدادات. يوجد زر "نسخ" ملائم لنسخ كل النص إلى الحافظة الخاصة بك ، وستجد حتى أزرارًا لفتح إعدادات النظام المتقدمة مثل إعدادات BitLocker و Device Manager في أسفل الصفحة.
هذه مجرد أولى الخطوات في عملية مايكروسفت الطويلة والبطيئة للتخلص التدريجي من لوحة التحكم. لن تختفي لوحة التحكم في أي وقت قريبًا - فهي تحتوي على العديد من الخيارات المفيدة وتقوم Microsoft بترحيلها إلى تطبيق الإعدادات الجديد تدريجيا.

مايكروسفت إيدج الجديد مدمج الآن


تفخر مايكروسفت بأن هذا هو الإصدار الأول من ويندوز 10 مع تضمين متصفح مايكروسفت إيدج الجديد المستند إلى Chromium.
هذه ليست أخبارًا كبيرة بالضرورة - ربما قام Windows Update بالفعل بتثبيت مايكروسفت إيدج الجديد على نظامك ، على أي حال. أصبح الإصدار الجديد من المتصفح متاحًا للتنزيل من الويب منذ 15 يناير 2020. ولكن مع هذا الإصدار ، أصبح إصدارًا رسميًا: يستبدل الإصدار الجديد  بالقديم في الإصدار الأساسي من  ويندوز 10.

الوصول إلى تطبيقات أندرويد الخاصة بهاتف سامسونج على حاسوبك


تعمل مايكروسفت على تحسين و توسيع تطبيق "Your Phone" بمزيد من الميزات المصممة لـ "أجهزة سامسونج محددة". إذا كان لديك أحد هذه الهواتف ، فيمكنك الآن الوصول إلى تطبيقات أندرويد الخاصة بهاتفك مباشرة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10. سيتم تشغيلها على هاتفك ولكن يمكنك تشغيلها ومشاهدتها والتفاعل معها على سطح مكتب ويندوز10.

تغيير في قائمة إبدأ مت الناحية الجمالية


تحصل قائمة إبدء على "مربعات مدركة للقوالب". الآن ، ستكون خلفية التجانب فاتحة أو داكنة لتتناسب مع أي مظهر من سمات Windows 10 تستخدمه - فاتح أو غامق.

في السابق ، استخدمت قائمة ابدأ لون التمييز الخاص بك ، مما يعني أن سمة Windows 10 الافتراضية تستخدم مجموعة متنوعة من الرموز الزرقاء على خلفية زرقاء. يعني التحول إلى استخدام ألوان السمات القياسية أن أيقونات تطبيقات Windows 10 الجديدة تبدو أفضل في قائمة ابدأ.

ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك استعادة تلك المربعات التي تطابق المظهر الخاص بك. ما عليك سوى التوجه إلى الإعدادات> التخصيص> اللون ، وتمكين الوضع الداكن (أو على الأقل تمكين الوضع الداكن لـ "وضع Windows الافتراضي الخاص بك ،") وإخبار Windows بإظهار لون التمييز في "البدء ، وشريط المهام ، ومركز الإجراءات".

Hm

حمزة محمد : من دولة مصر ام الدينا, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها تعليم لغات البرمجة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة تجيك تكنولوجي تعبر عما أهواه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة تجريبيةقالب النيل