عبر تويتر

أطلقت آبل رسميًا الإصدار 14.2 من iOS و iPadOS

 بدأت شركة آبل يوم الخميس إطلاق الإصدار 14.2 رسميًا من iOS و iPadOS ، للهواتف الذكية المتوافقة مع iPhone وأجهزة iPad اللوحية.



يهدف التحديث إلى القضاء على الأخطاء من الإصدارات السابقة مع إضافة أكثر من 100 رمز تعبيري جديد ، و 8 خلفيات جديدة ، ودعم ميزة الاتصال الداخلي على مكبر الصوت الذكي HomePod.

تتيح ميزة الاتصال الداخلي (HomePod) للعائلات إرسال رسائل صوتية مسجلة على آيفون أو iPad إلى السماعات المتصلة. يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال رسائل صوتية من Apple Watch و AirPods وحتى CarPlay.

تقدم آبل أيضًا الكثير من إصلاحات الأخطاء عبر تطبيقات الكاميرا والصور والمذكرات الصوتية والطقس. تلقت قائمة AirPlay أيضًا إعادة تصميم. يحصل مستخدمو أحدث كمبيوتر iPad Air الآن على Scene Detection في تطبيق الكاميرا بالإضافة إلى ميزة Auto FPS لتحسين الالتقاط في الإضاءة المنخفضة وإدارة حجم الملف.

بالإضافة إلى iOS 14.2 و iPadOS 14.2 ، أصدرت آبل أيضًا watchOS 7.1 لساعة آبل الخاصة بها ، والتي توفر دعمًا لميزة الاتصال الداخلي لمكبر الصوت (Home iPod) ، والتحذيرات الصوتية لسماعات الرأس ، وتدعم تطبيق (مخطط القلب الكهربائي) ECG الأصلي لـ كوريا الجنوبية وروسيا.

يشار إلى أن شركة آبل كانت قد أعلنت يوم الاثنين الماضي عن إقامة حدث جديد في 10 نوفمبر ، حيث من المتوقع الإعلان عن أجهزة ماك جديدة. وكان الشعار على الدعوات المرسلة يوم الاثنين هو "One More Thing" ، وتقول الشركة: إن الحدث سيقام في مقرها الرئيسي (Apple Park).

قال عملاق التكنولوجيا الأمريكي: إن حدث الإطلاق سيبدأ في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي (9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) ، وسيتم بثه مباشرةً على موقع آبل الإلكتروني.

قالت الشركة في وقت سابق من هذا العام إنها تخطط لإطلاق أجهزة كمبيوتر (Mac) بشرائحها الخاصة ، والتي صممتها على أساس معمارية ARM ، بدلاً من معالجات إنثل. لطالما استخدمت هواتف آيفون الذكية وأجهزة آيباد معالجات من تصميم آبل ، والتي تقول الشركة إنها تساعد في إطالة عمر البطارية وتوفير أداء أسرع.

Hm

حمزة محمد : من دولة مصر ام الدينا, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها تعليم لغات البرمجة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة تجيك تكنولوجي تعبر عما أهواه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة تجريبيةقالب النيل