عبر تويتر

يحظر ويندوز 10 التعريفات إذا لم يتم التحقق من الناشر

Windows 10 Drivers Update

بداية:

مع التحديث الأمني الجديد لشهر أكتوبر ، كشفت شركة مايكروسفت عن تغيير في طريقة فحص الويندوز لبرامج التشغيل أوالتعريفات ، التي قد يؤدي إلى زيادة أخطاء التعريفات لمستخدمي ويندوز 10 ، وقد قدمت شركة مايكروسفت رسائل خطأ لها علاقة بالتعريفات ، التي يعتقد بعض المستخدمين لويندوز 10 أنها مدعومة بشكل كليّ.
وقد تمّ تصميم هذه الميزة للتحكم في حماية جهاز الكمبيوتر من الناشرين غير المعروفين والمواقع المحتالة ، ترسل لك مايكروسفت رسالة خطأ إذا لم تتاكد من ناشر التعريفات ، وعند تثبيت برامج تشغيل تابعة لجهات خارجية ، قد تتلقى خطأ يقول: يتعذر على الويندوز التحقق من ناشر التعريف ، هذاوقد ترى أيضًا رسالة خطأ تقول: لم يكن هناك توقيع عند محاولة عرض خصائص التوقيع باستخدام مستعرض الملفات الويندوز. وفقًا لمايكروسفت، يحدث الخطأ عندما يتم تحديد ملف قائمة غير منسق بشكل صحيح أثناء التحقق من صحة برنامج التشغيل بواسطة الويندوز ، مما يعني فشل عملية التثبيت.

ما العمل إذا:

توصي الشركة المستخدمين بالاتصال ببرنامج التشغيل أو الشركة المصنعة للجهاز وطلب التعريف محّدث لتصحيح المشكلة إذا كان ويندوز 10 غير قادر على التحقق من التعريف.
تعمل مايكروسفت على تعزيز أمان ويندوز 10 ضد التعريفات الضارة ، قام تحديث أكتوبر بتصحيح 87 نقطة ضعف ، بما في ذلك عيب خطير في تنفيذ التعليمات البرمجية عن بُعد ، تصنيف الخطورة هو 9.8 من 10 ، وقد يسمح هذا الخلل للمهاجمين بالتحكم في أنظمة ويندوز عن طريق إرسال حزم إعلانات خبيثة إلى جهاز كمبيوتر غير مصحح عبر اتصال شبكة.

الخلاصة :

زبذة المقالة هذه ، يجب ان تكون تعريفات جهازك من الشركة المصنعة ، وتجنب قدر المستطاع البرامج غير المعروفة التي قد تكون خبيثة وغير آمنة.
Hm

حمزة محمد : من دولة مصر ام الدينا, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها تعليم لغات البرمجة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة تجيك تكنولوجي تعبر عما أهواه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة تجريبيةقالب النيل