عبر تويتر

أطلقت مايكروسفت رسميًا التحديث الكبير 20H2 لويندوز 10


 أعلنت هذا الثلاثاء شركة مايكروسفت أنها بالفعل بدأت في إرسال التحديث الكبير لشهر اكتوبر ، الذي يعرف بإصدار رقم 20H2 ، والذي سوف يحل الكثير من المشاكل والامنية والفنية ، ويوفر الكثير من التحسينات في البرامج.

يعمل أكثر من مليار جهاز على نظام التشغيل ويندوز 10 ، مما يجعله أكثر شهرة من MacOS من آبل ، و ChromeOS من جوجل ، يساهم ويندوز بحوالي 16 بالمائة من عائدات شركة مايكروسفت ، حيث يشتري المستهلكون والشركات الأجهزة بنظام التشغيل المثبت مسبقًا.

طرحت شركة مايكروسفت نظام التشغيل ويندوز 10 في عام 2015. ومنذ ذلك الحين ، تصدر الشركة تحديثين كل عام. يمثل هذا العام الثاني الذي تقدم فيه شركة مايكروسفت تحديثًا منخفض المستوى نسبيًا في الخريف ، بهدف تعزيز أداء نظام ويندوز 10 وجودته ، بدلاً من إصدار مليء بالميزات الجديدة التي قد تجذب الانتباه والتي قد يتعين على الأشخاص تعلم كيفية التعامل معها.
من بين الأشياء الجديدة في التحديث (أكتوبر 2020) تكامل متصفح الويب الجديد (إيدج) استنادًا إلى محرك مفتوح المصدر (Chromium) من جوجل.

مقارنةً بـمتصفح إيدج ، الذي ظهر لأول مرة مع ويندوز10 في عام 2015 ، يدعم متصفح إيدج الجديد المبني على محرك Chromium المزيد من مواقع الويب وملحقات وأيضا الكثير من الإضافات. قامت مايكروسفت بإتاحة إصدارات مبكرة من متصفح إيدج الجديد للمستخدمين للتنزيل في أوائل عام 2019 ، لكن الشركة لم تدمجها في نظام ويندوز10.
يُذكر أن محرك Chromium هو نفس التقنية الأساسية التي يعتمد عليها متصفح جوجل كروم الشهير ، ولكنه متاح بموجب ترخيص مفتوح المصدر يسمح لأطراف ثالثة بتعديله وإعادة توزيعه.
من بين التغييرات في التحديث الجديد ، جعل لون خلفية الرموز التي تظهر في قائمة (ابدأ) متناسقًا ومتوافقًا مع اللون الفاتح أو الغامق لقائمة (ابدأ) ، اعتمادًا على الإضاءة الافتراضية أو الوضع الداكن الخاص بـ جهاز.

يمكن للمستخدمين التحقق من توفر التحديث لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بالانتقال إلى (الإعدادات) ثم (التحديث والأمان) ، ثم Windows Update ، ثم النقر فوق الزر (التحقق من وجود تحديثات) للتحقق من وجود تحديثات.


Hm

حمزة محمد : من دولة مصر ام الدينا, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها تعليم لغات البرمجة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة تجيك تكنولوجي تعبر عما أهواه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة تجريبيةقالب النيل