عبر تويتر

سامسونج تمنع المكالمات غير المرغوب فيها تلقائيا

 


يستعد العديد من مستخدمي Samsung للحصول على ميزة الكشف التلقائي عن المكالمات غير المرغوب فيها وحظرها عبر أجهزتهم ، بدءًا من سلسلة Galaxy Note 20.
ملاحظة: قدمت Apple نفس الميزة على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 13.
يوفر العملاق الكوري الجنوبي القدرة على اكتشاف المكالمات الاحتيالية وغير المرغوب فيها من خلال برنامج الاتصال الخاص به المدعوم من (Hiya) ، وهي شركة لاكتشاف المكالمات غير المرغوب فيها.
تتوسع الخدمة الآن لحظر هذه المكالمات تلقائيًا عبر الأجهزة التي تعمل بواجهة المستخدم (One UI 2.5).
تأتي واجهة المستخدم (One UI 2.5) مثبتة بشكل أساسي على أجهزة Note 20 و Z Fold 2 فقط ، لكن الأجهزة الأخرى ، مثل: (Galaxy S20) و (Galaxy S9) و (Galaxy Note 10) ، يجب أن تتلقى هذه الواجهة لاحقًا
ومن المفترض أيضًا أن تقدم سامسونج هذه الواجهة المحدثة إلى اثنين من هواتف سلسلة Galaxy A وهما: (Galaxy A71) و (Galaxy A51).
بصفتك مستهلكًا ، لا تحتاج إلى فعل أي شيء لمنع هذه المكالمات ، حيث تستخدم (Hiya) قاعدة البيانات والخدمة السحابية لتحديد هذه المكالمات وحظرها. هناك تطبيقات شائعة أخرى ، مثل Truecaller ، تساعدك على تحديد المكالمات غير المرغوب فيها وحظرها.
ومع ذلك ، تحتاج إلى تثبيت هذا التطبيق وتعديل إعدادات هاتفك (لكل من iOS و Android) لتمكين حظر المكالمات. بالإضافة إلى هذا الإعلان ، وسعت سامسونج أيضًا شراكتها مع (Hiya) لحلول الكشف عن المكالمات غير المرغوب فيها حتى عام 2025. وقالت شركة (Hiya): سيتم تمكين هذه الميزة عبر الهواتف المؤهلة في أكثر من 40 دولة في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا . سيتم تضمين المزيد من البلدان في القائمة.
وأضافت: إن تحسين الأمان يجعل أجهزة Samsung من بين أكثر الهواتف الذكية أمانًا في العالم من المكالمات الاحتيالية. (Hiya) تواصل تشغيل (Samsung Smart Call) لحماية مستخدمي Galaxy من المكالمات الاحتيالية وغير المرغوب فيها.
على غرار تطبيق (Google Phone) ، ستتمكن الشركات من تقديم الاسم والشعار وسبب الاتصال بالعملاء باستخدام (مكالمات العلامات التجارية) ، مما يمنح المزيد من الوصول للعملاء عبر أجهزة Samsung.

Hm

حمزة محمد : من دولة مصر ام الدينا, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها تعليم لغات البرمجة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة تجيك تكنولوجي تعبر عما أهواه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة تجريبيةقالب النيل