عبر تويتر

قد تطلق سامسونج هاتفها الرائد التالي في 14 يناير

 


أعلنت شركة آبل عن سلسلة iPhone 12 الشهر الماضي ، وقبل أن تصبح جميعها متاحة للمستهلكين ، نسمع شائعات حول إطلاق سامسونج تشكيلة Galaxy S21 الرائدة القادمة.ووفقًا لما ذكره السرب جون بروسر ، ستطلق شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة مجموعة هواتفها الرائدة القادمة في 14 يناير من العام المقبل.توقع Proser مؤخرًا بشكل صحيح وصول تشكيلة iPhone 12 ولديه سجل حافل في الماضي.يمثل هذا التاريخ أقرب وقت ستطلق فيه الشركة سلسلة Galaxy S ، نظرًا لأن الجدول الزمني المعتاد لإطلاق هذه الفئة هو فبراير أو مارس.

يقول التسريب: ستبدأ الطلبات الأولية في نفس اليوم ، ومن المقرر إطلاق الأجهزة في السوق بعد أسبوعين - 29 يناير.

تم الإعلان عن تشكيلة Galaxy S20 في 11 فبراير 2020 ، وتم إصدارها في 6 مارس ، لكن هذه المرة تريد سامسونج تقديم التاريخ لمدة شهر تقريبًا ، حيث من المتوقع إطلاق التشكيلة قبل خمسة أسابيع من العام الماضي.تشير التقارير إلى أنه على الرغم من أن شركة Apple كشفت عن أربعة أجهزة iPhone ، إلا أن سامسونج ستظل ملتزمة بثلاثة هواتف - (Galaxy S21) و (Galaxy S21 Plus) و (Galaxy S21 Ultra).

بالإضافة إلى ذلك ، بفضل Tweet By محلل العرض روس يونغ ، لدينا فكرة عن خيارات الألوان لهذه الأجهزة القادمة.

من المتوقع أن يتم إطلاق (Galaxy S21) باللون الرمادي والوردي والأرجواني والأبيض ، بينما سيتوفر هاتف (Galaxy S21 Plus) باللون الأسود أو الفضي ، بينما يتوفر هاتف (Galaxy S21 Ultra) بخيارات الأسود والفضي والبنفسجي.

يُزعم أنه سيتم تصنيع هذه الهواتف في أربع دول - البرازيل وإندونيسيا وكوريا الجنوبية وفيتنام.

بصرف النظر عن تسريبات المواصفات المعتادة ، هناك الكثير من الشائعات المثيرة للاهتمام حول هذه الأجهزة.

ذكرت وسائل الإعلام الكورية الشهر الماضي أن سامسونج تدرس اتباع خطى شركة آبل من خلال إزالة الشاحن وسماعات الأذن من صندوق الهاتف الرئيسي لخفض التكاليف.

ومع ذلك ، يشير التقرير الأحدث من موقع كوريا الجنوبية (TopDaily) إلى أن الشركة قد تضيف سماعاتها اللاسلكية التالية (Galaxy Buds Beyond) في علبة الهواتف الرئيسية.

قدمت سامسونج حتى الآن سماعاتها اللاسلكية (Galaxy Buds Plus) و (Galaxy Buds Live) كهدايا للمستهلكين الذين قدموا طلبات أولية لهواتفها.

أكدت الشركة الكورية الجنوبية في 29 مارس أنها سجلت اسم العلامة التجارية (Galaxy Buds Beyond) لدى هيئة الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO) ومكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية (USPTO).

من المتوقع أن تعمل (Galaxy Buds Beyond) على تحسين مقاومة الماء وأداء البطارية وجودة الصوت مقارنة بالإصدار السابق.

Hm

حمزة محمد : من دولة مصر ام الدينا, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها تعليم لغات البرمجة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة تجيك تكنولوجي تعبر عما أهواه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة تجريبيةقالب النيل